fbpx
WPCS 1.2.0

سياسية الخصوصية

سياسة الخصوصية

تصف سياسة الخصوصية هذه (“السياسة”) كيف يقوم مشغل موقع الويب (“مشغل موقع الويب” أو “نحن” أو “نحن” أو “لدينا”) بجمع وحماية واستخدام معلومات التعريف الشخصية (“المعلومات الشخصية”) أنت (“المستخدم”) ، “أنت” أو “الخاص بك”) على موقع istakampus.com وأي من منتجاته أو خدماته (يشار إليها مجتمعة باسم “الموقع الإلكتروني” أو “الخدمات”).

كما يصف الخيارات المتاحة لك فيما يتعلق باستخدامنا لمعلوماتك الشخصية وكيف يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات وتحديثها. لا تنطبق هذه السياسة على ممارسات الشركات التي لا نملكها أو نتحكم فيها ، أو على الأفراد الذين لا نوظفهم أو نديرهم.

 

الجمع التلقائي للمعلومات

أولويتنا القصوى هي أمان بيانات العملاء ، وعلى هذا النحو ، فإننا نمارس سياسة عدم وجود سجلات. نحن نعالج فقط الحد الأدنى من بيانات المستخدم ، بقدر ما هو ضروري للغاية للحفاظ على الموقع أو الخدمات. تُستخدم المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا فقط لتحديد الحالات المحتملة لسوء الاستخدام وإنشاء معلومات إحصائية بشأن استخدام الموقع. لا يتم تجميع هذه المعلومات الإحصائية بطريقة أخرى من شأنها تحديد أي مستخدم معين للنظام.

 

جمع المعلومات الشخصية

يمكنك زيارة موقع الويب دون إخبارنا عن هويتك أو الكشف عن أي معلومات يمكن من خلالها التعرف عليك كفرد محدد يمكن التعرف عليه. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام بعض ميزات موقع الويب ، فسيُطلب منك تقديم معلومات شخصية معينة (على سبيل المثال ، اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني). نتلقى ونخزن أي معلومات تزودنا بها عن قصد عند إنشاء حساب ، أو ملء أي نماذج عبر الإنترنت على موقع الويب. عند الاقتضاء ، قد تتضمن هذه المعلومات ما يلي:

 

التفاصيل الشخصية مثل الاسم وبلد الإقامة وما إلى ذلك.

معلومات الاتصال مثل عنوان البريد الإلكتروني والعنوان وما إلى ذلك.

تفاصيل الحساب مثل اسم المستخدم ومعرف المستخدم الفريد وكلمة المرور وما إلى ذلك.

معلومات عن أفراد آخرين مثل أفراد عائلتك وأصدقائك وما إلى ذلك.

أي مواد أخرى ترسلها إلينا بمحض إرادتك مثل المقالات والصور والتعليقات وما إلى ذلك.

يمكنك اختيار عدم تزويدنا بمعلوماتك الشخصية ، ولكن بعد ذلك قد لا تتمكن من الاستفادة من بعض ميزات موقع الويب. نرحب بالمستخدمين الذين لا يعرفون ما هي المعلومات الإلزامية للاتصال بنا.

 

إدارة المعلومات الشخصية

يمكنك حذف بعض المعلومات الشخصية التي لدينا عنك. قد تتغير المعلومات الشخصية التي يمكنك حذفها مع تغير موقع الويب أو الخدمات. ومع ذلك ، عند حذف المعلومات الشخصية ، قد نحتفظ بنسخة من المعلومات الشخصية غير المنقحة في سجلاتنا للمدة اللازمة للامتثال لالتزاماتنا تجاه الشركات التابعة لنا وشركائنا ، وللأغراض الموضحة أدناه.

 

تخزين المعلومات الشخصية

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية ونستخدمها للفترة اللازمة للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات وإنفاذ اتفاقياتنا ما لم يتطلب القانون فترة احتفاظ أطول أو يسمح بها. يجوز لنا استخدام أي بيانات مجمعة مشتقة من معلوماتك الشخصية أو دمجها بعد تحديثها أو حذفها ، ولكن ليس بطريقة تحدد هويتك الشخصية. بمجرد انتهاء فترة الاحتفاظ ، سيتم حذف المعلومات الشخصية. لذلك ، لا يمكن إنفاذ الحق في الوصول والحق في المسح والحق في التصحيح والحق في إمكانية نقل البيانات بعد انتهاء فترة الاحتفاظ.

 

استخدام ومعالجة المعلومات التي تم جمعها

من أجل جعل موقعنا وخدماتنا متاحة لك ، أو للوفاء بالتزام قانوني ، نحتاج إلى جمع واستخدام بعض المعلومات الشخصية. إذا لم تقدم المعلومات التي نطلبها ، فقد لا نتمكن من تزويدك بالمنتجات أو الخدمات المطلوبة. بعض المعلومات التي نجمعها منك مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني. ومع ذلك ، قد نجمع أيضًا معلومات شخصية عنك من مصادر أخرى. يمكن استخدام أي من المعلومات التي نجمعها منك للأغراض التالية:

 

إنشاء وإدارة حسابات المستخدمين

إرسال المعلومات الإدارية

الرد على الاستفسارات وتقديم الدعم

اطلب ملاحظات المستخدم

تحسين تجربة المستخدم

إدارة سحوبات الجوائز والمسابقات

فرض الشروط والأحكام والسياسات

الحماية من إساءة الاستخدام والمستخدمين الضارين

الاستجابة للطلبات القانونية ومنع الضرر

تشغيل وتشغيل موقعنا وخدماتنا

 

تعتمد معالجة معلوماتك الشخصية على كيفية تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني ، ومكان وجودك في العالم ، وإذا كان أحد الإجراءات التالية ينطبق: (1) لقد أعطيت موافقتك لهدف أو أكثر من الأغراض المحددة. ومع ذلك ، لا ينطبق هذا ، عندما تخضع معالجة المعلومات الشخصية لقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا أو قانون حماية البيانات الأوروبي ؛ (2) تقديم المعلومات ضروري لأداء اتفاقية معك و / أو لأي التزامات سابقة للتعاقد عليها ؛ (3) المعالجة ضرورية للامتثال لإلزامية قانونية

Scroll to Top